الاستثمار الإقامة أسبانيا

golden visa spain

تأشيرة الإقامة لريال اكتساب الملكية

Leer en español – Читать на вашем языке  — Read in your language – قراءة في لغتي

التقدم بطلب للحصول على هذه التأشيرة، والأجانب الذين يشترون العقارات في اسبانيا باستثمارات تبلغ أقل من 500،000 € قيمة.
بالإضافة إلى الشروط المنصوص عليها في الشروط العامة، يجب أن تظهر مقدم الطلب التي اتخذتها ملكية العقارات من خلال الاستمرار معلومات المجال الشهادات ورسوم تسجيل الأراضي التي تنطبق على الممتلكات. وستصدر هذه الشهادة في غضون 90 يوما قبل تقديم تأشيرة الإقامة. إذا كان في ذلك الوقت من خصائص الحصول على طلب التأشيرة كانوا في عملية التسجيل في السجل العقاري، سوف تكون كافية لتقديم شهادة تفيد تقديم مقعد الحالي للاكتساب، جنبا إلى جنب مع الوثائق الداعمة لدفع الضرائب المقابلة.
يجب أن يثبت مقدم الطلب أن يكون هناك استثمار في العقارات 500.000 € خالية من أي امتيازات أو الرهونات. من جانب الاستثمار يتجاوز المبلغ المطلوب قد تكون عرضة للالديون أو الالتزامات.

تأشيرة الإقامة للأسرة

يوفر القانون على أن الزوج والأطفال دون سن 18 سنة من العمر وكبار السن الذين لا يستطيعون موضوعية لتوفير احتياجاتها بسبب حالته الصحية، والتي تلبي أو مرافقة، وقال انه قد طلب للحصول على تأشيرة.
بالإضافة إلى الشروط العامة يجب أن يثبت العلاقة أسرهم.

تأشيرة الإقامة فينشر كابيتال

ومن المعلوم أنها استثمارات رأسمالية كبيرة، باستثمار أولي بقيمة أقل من 2 مليون يورو في الأوراق المالية من الدين العام الاسباني أو قيمتها أقل من  مليون يورو سهم أو أسهم الشركات الاسبانية أو الودائع في المؤسسات المالية المصرفية الاسب

محامون من أجل إقامة في إسبانيا استثمار - فيزا ذهبية
إذا كنت في حاجة الى محام للتعامل مع إقامته في إسبانيا للاستثمار

اتصل بنا